محمد شاكر ·
Mohamed Chaker منذ شهر

هل الذكاء الإصطناعي سوف يتغلب على المبرمجين

  • (42.31%) 44
  • (57.69%) 60
ترتيب حسب:
Khalid Esserhir
Full Stack Developer PHP Laravel منذ شهر

كيف يتغلب على مبرمجين وهو اصلا يعتمد على مبرمجين في برمجته

1 0 0
Abir Abir
كتابة على الوورد وتفريغ نصى منذ شهر

برأيي الإنسان هو المصدر للذكاء الاصطناعي مهما تطور فعقل الإنسان سيتغلب بالأخير

1 0 0
عبدالرحمن خير
مصمم شعارات منذ شهر

صحيح ان الذكاء الاصطناعي مهم ولكن لا يمكن ان يصل لدقة عمل الإنسان المبرمج .

1 0 0
نافع هلال
مصمم جرافيك منذ شهر

لا، الذكاء الاصطناعي لن يتغلب تمامًا على المبرمجين. على الرغم من أن الذكاء الاصطناعي يمكن أن يساعد في تطوير أدوات برمجية تقوم بمهام محددة بشكل أكثر كفاءة ودقة، إلا أنه لا يمكن أن يحل محل الإبداع والتفكير الإبداعي للمبرمجين.

المبرمجون يلعبون دوراً حاسماً في تطوير وتصميم الأنظمة الذكاء الاصطناعي وتحسينها وتنسيقها مع الاحتياجات الحقيقية والمتغيرة للمستخدمين. بالإضافة إلى ذلك، يتطلب بناء وتطوير أنظمة الذكاء الاصطناعي مهارات متعددة بما في ذلك فهم عميق للرياضيات والبرمجة وعلوم البيانات، وهذه المهارات تعتمد على الخبرة والإبداع البشري.
عرض المزيد

0 0 0
حسن احمد
كتابة, صناعة محتوي, ترجمة و لغات منذ شهر

البرمجة لا تعتمد على مجرد كتابة الاكواد ولكنها تعتمد على التفكير المنطقي في حل المسالة وحل المشكلة وهنالك بالفعل العديد من الادوات لكتابة الاكواد الجاهزة ظهرة قبل ظهور الذكاء الاصطناعي ومن امثلتها الدوال الجاهزة والسكريبات وايضا ظهور انظمة التشغيل وإطارات العمل ثم ظهور إختصارات الاكواد بحيث انك بإمكانك كتابة كود ضخم في وقت قصير واما الذكاء الاصطناعي هوا كاتب اكواد جيد ومنسق ولكنها يفتقر لباقي مهارة المبرمجين ويمكنك القول انه قد يستبدل المبرمجين الذبن لا يعرفون إلي كتابة الاكواد واما المبرمجين المتمكنين من مجالاتهم فإنهم سوف يستخدمون الذكاء الاصطناعي لتطوير من قدراتهم كما ان هنالك وظائف بالفعل مختثا بالتواصل مع الذكاء الاصطناعي حدا يكتب الكود بافضل جودة ممكنة عرض المزيد

0 0 0

جميع الحقوق محفوظة © كاف 2024

All rights reserved © kaf 2024